الأحد، 16 أكتوبر 2011

خاص نت ...الاخضر بصفوف متكاملة يصعد تحضيراته للقاء ناساف الاوزبكي في اياب الدور قبل النهائي من البطولة الاسيوية .


خاص نت ...الاخضر بصفوف متكاملة يصعد تحضيراته للقاء ناساف الاوزبكي في اياب الدور قبل النهائي من البطولة الاسيوية . 







صعد الاخضر تحضيراته للقاء ناساف الاوزبكي في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء القادم في اطار اياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي , الاخضر الذي اجرى تدريبه عصر اليوم على ملعب الكرامة بانضمام لاعبي المنتخب الثمانية الى جانب تواجد كافة اللاعبين وبمتابعة جماهيرية كبيرة في ظل غياب اداري واضح والذي اقتصر على مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية ومدير الفريق عايد صدقة . 
المدير الفني محمد قويض الذي قاد تدريبات الاخضر هذا اليوم هدف من خلال التجمع الاول للفريق بشكل كامل بعد الانتهاء من تدريبات الاحماء الخفيف والاحماء بالكرة , هدف الى بدء تطبيق افكاره التي من المتوقع ان تكون حاضرة في المباراة من خلال العديد من التطبيقات التي عمد على تنفيذها خلال الحصة التدريبية لهذا اليوم , والتي تركزت على الجانبين الدفاعي والهجومي , من خلال ضرورة الاستغلال الامثل للفرص السانحة الى جانب الالتزام الدفاعي وضرورة تنظيف المنطقة اولا بأول . المتابع لتدريبات الفريق يشهد العديد من الافكار التي يحاول المدير الفني تجربتها خلال الحصة التدريبية والتي قد تكون مفاجئة للعديدين الا ان قويض يحرص على عدم الافصاح عن الافكار التي ما زالت قيد التجربة في التدريبات حتى اللحظات الاخيرة التي تسبق اللقاء . 
الا ان الثابت من خلال تدريبات الفريق بأن قويض سيعمد على اللعب بتوازن في الشقين الدفاعي والهجومي وعدم الانجرار نحو المبالغة الهجومية والتي قد يستغلها الفريق الاوزبكي من خلال الهجمات المرتدة السريعة لتشكيل خطورة على مرمى شفيع . 
نجوم الفريق الذين اظهروا جاهزية تامة للقاء دون وجود أي اصابات تذكر حيث ظهر لاعبو المنتخب الثمانية بحالة بدنية وفنية مميزة وخصوصا عامر ذيب الذي استعاد عافيته واظهر حماسا كبيرا في تدريبات الفريق , الى جانب الورقة الرابحة المتمثلة باللاعب اسامة ابو طعيمة الذي ظهر بحالة بدنية ممتازة حيث ستشكل ورقة ابو طعيمة اضافة اخرى للفريق قد يستفيد منها قويض سواء في بداية اللقاء او وفق مجرياته . 
هذا ويواصل الاخضر تحضيراته للقاء من خلال الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق في الساعة الثالثة من عصر يوم غد على ملعب البتراء حيث من المتوقع ان يشهد تدريب الغد وضع اللمسات الاخيرة من قبل قويض على تشكيلة الفريق وطريقة اللعب التي سينتهجها في اللقاء . 

ناساف يصل غد ...والمدافع بويان ابرز الغائبين 

على صعيد متصل يصل في حوالي الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاحد فريق ناساف الاوزبكي في بعثه تضم قرابة الاربعين شخصا ما بين اداري وجهاز فني ولاعبين , حيث جرى الاتفاق مع ادارة النادي على استضافة كامل افراد البعثه على نفقة الوحدات بعد ان كان ناساف الاوزبكي قد استضاف بعثه الاخضر ليوم اضافي في مباراة الاياب . 
ويغيب عن بعثه ناساف الاوزبكي المدافع الصربي بويان ماليستش الذي نال البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب وبالتالي غيابه عن لقاء الرد هنا في عمان . 

 

لقطات ....

تواجد جماهيري كبير في تدريبات الفريق لهذا اليوم على ملعب الكرامة تجاوز ال200 شخص تواجدوا للاطمئنان على استعدادات الفريق في ظل تواجد لاعبي المنتخب الوطني . وكان لموقع الوحدات نت النصيب الاكبر من الحاضرين . 
غياب اداري واضح عن تدريبات الفريق في هذه المرحلة الحساسة والحاسمة . 
قام التلفزيون الاردني وقناة الجزيرة الرياضية بعمل تقارير خاصة ولقاءات مع لاعبي الاخضر والجهاز الفني والاداري . 
اضطر لاعبو الاخضر الانتظار مطولا بعد انتهاء الحصة التدريبية لتلبية طلبات الجماهير المتواجدة باخذ الصور التذكارية مع نجومهم المفضلين . 

 



























































المدير الفني محمد قويض ...ماذا يخبئ للقاء ؟؟؟




















الكابتن عثمان برهومة وعلى الرغم من الحالة المرضية التي يعاني منها الا انه قاد تدريبات حراس المرمى هذا اليوم والالم ظاهرا عليه في هذه الصورة 


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

wf tv 1