جيران سبورت - ريمون رباح 


نظمت جماهير الوحدات مساء السبت وقفة تضامنية مع المدير الفني لفريق الوحدات الكرواتي دراغان تالايتش , وذلك في المباراة التي جمعت فريقهم بفريق كفرسوم في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن تحت عنوان " الوفاء " , حيث رفعت الجماهير لافتة تطالب دراغان بالبقاء في صفوف المارد الأخضر كتب عليها ( Capten Dragan .. we love you .. and we want you to stay with us .. ) . 

وقام لاعبو الوحدات بالتوقيع على اللافتة في إشارة منهم إلى رغبتهم ببقاء مدربهم الذي تمكن من الحصول على محبتهم ومحبة الجماهير , كما هتفت جماهير الوحدات طوال المباراة تطالب إدارة النادي بتجديد عقد دراغان وعدم التفريط به , مؤكدين أن على الإدارة أن تستجيب لمطالب الجماهير بعدم التفريط به ( يا بياري اسمع اسمع , دراغان مش لازم يطلع ) . 

وتوجهت الجماهير بعد انتهاء المباراة إلى مدخل اللاعبين حيث انتظروا خروج مدربهم هناك ليوقع على اللافتة , وهتفوا باسمه على طريقتهم الخاصة حتى لبى نداءاتهم ووقع على اللافتة واعدا إياهم بتجديد عقده لموسم آخر مع الوحدات , الكرواتي دراغان تاليتش شوهد يبكي للمرة الثانية خلال اقل من أسبوع وذلك بعد توقيعه على اللافتة التي تسلمها كتذكار رمزي منهم . 



نترككم مع الصور 



تصوير احمد يوسف حمودة 

































تصوير : إسماعيل تيم