الخميس، 5 مايو 2011

.نواب الامة يقدمون التهاني بمناسبة فوز الوحدات ببطولة الدوري


>>.نواب الامة يقدمون التهاني بمناسبة فوز الوحدات

ببطولة الدوري









قام وفد من مجلس النواب الاردني ممثلا ب(لجنة فلسطين في مجلس النواب) بزيارة الى مقر النادي في مخيم الوحدات لتقديم التهاني بمناسبة الفوز ببطولة الدوري والادارة الجديدة , وضم الوفد النيابي كل من يحيى السعود وردينة العطي ومرزوق الدعجة وغازي مشربش ولطفي الديرباني وعبد الله جبران وخير الله العقرباوي . 
وكان في استقبال الوفد النيابي كل من رئيس النادي د.فهد البياري وعدد من اعضاء مجلس الادارة بالاضافة الى لجنة تحسين المخيم وعدد كبير من اعضاء الهيئة العامة واللجان العاملة . 
ورحب الدكتور فهد البياري بضيوف النادي الكرام شاكرا لهم هذه المبادرة الطيبة التي تعمق العلاقة وتزيد من اواصر المحبة والتعاضد بين ابناء الوطن الواحد . 
في الوقت الذي تحدث فيه النواب عن اعتزازهم الكبير بنادي الوحدات وانجازاته غير المسبوقة على صعيد كرة القدم الاردنية الى جانب النتائج المشرفة التي ما زال يقدمها على الصعيد الاسيوي , كما ثمن النواب الدور الكبير لنادي الوحدات في رفد المنتخبات الوطنية بالنجوم المتميزة التي ساهمت في رفع راية الوطن في المحافل العربية والاسيوية مستذكرين الانجازات التي تحققت في بطولة كأس امم اسيا الاخيرة والدور الكبير لعدد من نجوم الوحدات في هذا الانجاز . 
كما تحدث النواب عن الدور الفاعل لنادي الوحدات من خلال لجانه العاملة والنشيطة على كافة الاصعدة سواء الثقافية او الاجتماعية والتي من شأنها ان تعزز مفاهيم الوحدة الوطنية بين ابناء الشعب الواحد . 
وقدم رئيس لجنة تحسين المخيم محمد يعقوب ايجازا عن عمل اللجنة في مخيم الوحدات ودورها في ان تكون حلقة الوصل بين ابناء المخيم والمسؤولين في مختلف الاصعدة , كما تحدث عن الدور الذي تضطلع به اللجنة والخدمات التي تقدمها لابناء المخيم الاجتماعية منها او التعليمة او الصحية .

وفي نهاية الزيارة انتهز نواب الامة الفرصة لالتقاط الصور التذكارية مع كأس بطولة الدوري الذي احرزه نادي الوحدات مؤخرا مؤكدين وقوفهم الى جانب الوحدات في مشاركاته المقبلة وخصوصا الخارجية منها متمنين دوام التوفيق والنجاح وتحقيق مزيدا من البطولات لهذا النادي الكبير بأبنائه وانجازاته .




النائبان غازي مشربش ولطفي الديرباني


د.فهد البياري يتحدث الى الحضور شاكرا هذه الزيارة الكريمة


النائب يحيى السعود يتحدث بالمناسبة


والنائب مرزوق الدعجة


النائب ردينة العطي تتحدث عن الزيارة



والنائب غازي مشربش كانت له كلمة بهذه المناسبة


النائب لطفي الديرباني يتحدث


والنائب عبد الله جبران يتحدث الى الحضور






رئيس لجنة تحسين المخيم محمد يعقوب يقدم ايجازا عن عمل اللجنة






النائبان خير الله العقرباوي وعبد الله جبران




جانب من الحضور الاداري في الزيارة


عدد من اعضاء لجنة تحسين المخيم في الزيارة


نواب الامة يلتقطون صورا تذكارية مع كأس بطولة الدوري



الديرباني ومشربش وصورة مع كأس الدوري 2011



والدعجة وجبران 


النائب يحيى السعود اصر على ان يطبع قبلة على كأس الدوري لهذا العام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

wf tv 1