الجمعة، 6 مايو 2011

دراغان يغادر الوحدات إلى القادسية الكويتي


أكدت العديد من المصادر المطلعة داخل أروقة نادي الوحدات الاردني قرب مغادرة المدير الفني الكرواتي دراغان تاليتش منصبه لتولي مهمة تدريب فريق نادي القادسية الكويتي بعد مفاوضات جادة جرت ما بين الجانبين مؤخراً.

*

دراغان نفى في تصريحات صحافية أن يكون خاض في أية مفاوضات، مؤكداً في الوقت نفسه تلقيه أربعة عروض للتدريب خارج الأردن، ومبدياً رغبته الصادقة في التجديد مع الوحدات بعيداً عن الأمور المالية، للراحة الكبيرة التي عاشها خلال الموسم الكروي الماضي على رأس الجهاز الفني للفريق.

*

. وأجرى نادي الوحدات ممثلاً بعضو مجلس الإدارة ومدير نشاط الكرة زياد شلبايه مفاوضات سريعة مع دراغان بشأن التجديد، ليتم تاجيل البت في هذه القضية إلى ما بعد يوم الخامس العشر من الشهر الجاري ولحين الانتهاء من مواجهة كفرسوم ببطولة الكأس والسويق العماني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

*

ازعاج

و ما أزعج دراغان الذي ينتهي عقده مع الوحدات رسمياً يوم (26) الجاري، إذ فهم ان دراغان طالب بالإبقاء على الجهازين الفني والإداري اللذين رافقاه الموسم الحالي. وحتى الإبقاء على جامع الكرات، في حين طالب شلبايه بالتخلي عن مدير الفريق مهدي أبوقشه والاستعاضة عنه باللاعب الدولي السابق فيصل إبراهيم.

بعض التسريبات أشارت إلى أن أحد العروض المالية التي تلقاها دراغان تجاوزت الـ (250) ألف دولار، فيما تأكد لغاية الآن فتح قنوات اتصال معه من قبل نادي الكويت الكويتي أيضاً، إلى جانب مواطنه القادسية بطل الدوري الكويتي. ولم تعجب هذه الأنباء جماهير الوحدات التي كانت ولا تزال تطالب بالتجديد لدراغان.

حيث رأت أنه الأجدر بقيادة الوحدات الموسم المقبل، وذلك على ضوء الناجح الباهر الذي سطره مع الفريق والكاريزما التدريبية التي يضطلع بها.يذكر أن دراغان قاد الوحدات إلى الفوز بثلاثة ألقاب محلية هي دوري المحترفين ودرع الاتحاد وكأس الكؤوس كما قاده إلى التأهل للدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي قبل جولتين على ختام الدور الاول، فيما تبدو الفرصة مواتية أمامه للفوز بلقب كأس الأردن إن ظل على رأس الجهاز الفني.





البيان الرياضي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

wf tv 1