الثلاثاء، 3 مايو 2011

خاص قناة الوحدات الرياضية : المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الوحدات والطلبة ...



http://www.facebook.com/alweehdat2011
خاص قناة الوحدات الرياضية : المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الوحدات والطلبة .. 





عقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الوحدات والطلبة المقرر يوم غد الثلاثاء على ملعب الملك عبد الله في القويسمة , وقد حضر المؤتمر من جانب الفريق العراقي مهدي كاظم واللاعب حسن جبار فيما حضر من جانب الوحدات المدير الفني دراغان تاليتش والكابتن رأفت علي . هذا وكان من المقرر أن يكون المؤتمر الصحفي مشتركا بين الطرفان إلا أن تأخر وصول المدير الفني دراغان للمؤتمر حذا بالقائمين على المؤتمر إقامة جلستان منفصلتان لكلا الطرفان . 


مهدي كاظم .. الأفضلية خضراء

في بداية حديثه توجه بعظيم الامتنان والشكر لإدارة الوحدات على حسن الضيافة التي حظي به الفريق الضيف ليبارك للوحدات الدارة وجماهير الانجازات التي تحققت في الفترة المنقضية التي شهدت حصول الوحدات على لقب البطولة المحلية إضافة إلى الترشح للدور المقبل من بطولة كاس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم . 
ما يخص لقاء الغد فقد تحدث كاظم عن أهمية اللقاء باعتباره لقاء لإبقاء الحظوظ بالنسبة للفريق العراقي والذي حضر إلى عمان بغياب عدد من اللاعبين على حد تعبير كاظم الذي أكد أن الانتصار سبيل ومبتغى الفريق العراقي الذي ستزداد حظوظه بالترشح للدور المقبل سيما أن اللقاء الختامي في الدور الأول سيجمعه بفريق الطلبة على ارض الأخير وبالتالي فان لاعبينا سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النتيجة المرجوة في لقاء الغد . 

وفي أجابه من طرف كاظم على استفسار جاء من احد الصحفيين حول رؤية كاظم وحظوظ الفريقان بالانتصار في لقاء الغد أكد كاظم أن الأفضلية بلا شك تميل لصالح الفريق المضيف الذي يمتلك العديد من اللاعبين الدوليين أصحاب الخبرة والذي يمتلكون الباع الطويل في اللقاءات الأسيوية مضيفا في الوقت نفسه بان جل لاعبي فريق الطلبة من اللاعبين الشبان الذي لا يمتلكون الخبرة الكافية في مثل هكذا مسابقات . كاظم أردف بان الأوضاع التي يعايشها العراق والضائقة المالية التي يعاني منها فريق الطلبة أثرت بشكل سلبي على تحضيرات فريق الطلبة للبطولة الأسيوية . 

وأخيرا اختتم كاظم حديثه بالرد على استفسار عن رأيه بحظوظ الوحدات بالظفر بالبطولة الأسيوية أكد كاظم أن الوحدات يمتلك الحظوظ الوافرة للوصول إلى ادوار متقدمة والمنافسة على اللقب في ظل تحصل الوحدات على جهاز فني ولاعبين مميزين . 


حسن جبار ... نسعى لعكس صورة مشرقة

في بداية حديثه توجه اللاعب العراقي بجزيل الشكر لإدارة الوحدات على حسن الضيافة التي تحصل عليها الفريق العراقي ليؤكد جبار ان فريق الطلبة يسعى لتقديم صورة مشرقة عن الكرة العراقية بعيدا عن حسابات الانتصار والخسارة مطالبا جماهير الوحدات والطلبة بالحضور ومؤازرة الفريقان . 



دراغان ... الوحدات يسعى للانتصار على الدوم 

المدير الفني للأخضر بدء حديثه بالتأكيد على أن الوحدات ينظر إلى كل لقاء بعين الأهمية بغض النظر عن أهمية اللقاء وبغض النظر عن هوية المنافس . دراغان أن الوحدات سيسعى لتقديم المستوى المعتاد في لقاء الغد مؤكدا أن سياسة ونهج الوحدات الدائم السعي لتحقيق الانتصار . وفي إجابة على استفسار فيما اذا سيقدم الوحدات على أداء اللقاء بالفريق الرديف أكد دراغان بان بعض المدربين وفي وضعيات مطابقة يقدمون على ذات التصرف لكن الواقع لدينا في الوحدات يختلف لا سيما أن لقاء الغد سيقام فوق أرضية ميداننا وأمام جماهيرنا العريضة التواقة على الدوم لتحقيق الانتصارات وبالتالي سنقود بالدفع بالعناصر الجاهزة لخوض اللقاء .دراغان أردف بان الجهاز الفني للوحدات يحترم فريق الطلبة والكرة العراقية إلا أن هاجس الوحدات يتمثل بالانتصار ولا شيء سواه . 
وفي تعليق من طرف المدير الفني على اللافتة التي رفعتها الصحفية ريمون رباح التي تضمنت مطالبة لدراغان بالبقاء أكد دراجان بان هذا الموقف يصعب بمكان أن يجد التعابير والكلمات المناسبة لوصف الحدث بحيث اعتبار دراغان أن العلاقة العاطفية التي تجمعه بالوحدات وجماهيره وبرغم مرور عام على تواجده رفقة الوحدات إلا أن تبادل مشاعر الاحترام والحب مع جماهير الأخضر جعله يشعر بانقضاء فترة زمنية طويلة في البيت الوحداتي متمنيا أن يواصل عمله كمدير فنيا للأخضر الموسم المقبل . 


رأفت علي ... نتمنى من الجماهير الحضور

كابتن الأخضر وفي كلمة مقتضبة تمنى أن يقدم الفريقان وجبة كروية شيقة للجماهير تليق بعراقة الفريقان متمنيا في الوقت نفسه من الجماهير الحضور ومؤازرة الفريق مردفا ان لاعبي كلا الفريقان بلا شك سيقدمون الأفضل بهدف الحصول على النقاط الثلاث . 
http://www.facebook.com/alweehdat2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

wf tv 1