الثلاثاء، 3 مايو 2011

حسن عبد الفتاح في الملاعب خلال خمسة أسابيع بعد نجاح العملية الجراحية.. وفي حوار مع الدكتور الديسي .. الوحدات ليس مجرد نادي لممارسة كرة





خاص الوحدات . جو : حسن عبد الفتاح في الملاعب خلال خمسة أسابيع بعد نجاح العملية الجراحية 



أجرى اللاعب حسن عبد الفتاح ظهر اليوم العملية الجراحية في ركبته والتي أجراها الدكتور عرفات الديسي وطاقمه في مستشفى عمان الجراحي وقد تكللت العملية بالنجاح بحمد الله ومن ثم جهود الطاقم الطبي.

هذا وقد أفادنا الدكتور عرفات الديسي بتشخيصه لحالة حسن عبد الفتاح حيث ذكر لنا أنه بعد فحص ركبة اللاعب حسن عبد الفتاح تحت التخدير قد تبين لدينا أن الرباط الصليبي الأمامي سليم 100 % وبعد أن وضع الكاميرا داخل ركبة حسن أكد التشخيص أن الأربطة سليمة وليس كما قال الطبيب الإنجليزي في الكويت. 

وأن القطع في الغضروف الأونسي تم تثبيته وغسل التجلطات الدموية وحلاقة الركبة. 

وقد توقع الدكتور الديسي عودة حسن عبد الفتاح الى الملاعب خلال 4 - 5 أسابيع إن شاء الله . 

ومن هنا ومن الوحدات جو نقدم الشكر الجزيل لمستشفى عمان الجراحي ومدير المستشفى باسم سعيد والطاقم الطبي المكون من الدكتور عرفات الديسي الجراح الكبير والدكتور جعفر حمدان ( أخصائي التخدير ) والدكتور صادق الكرمي ( طبيب مقيم ) وياسر طه ( المعالج الطبيعي ) وعامر رماحة ( مدير العمليات ) على كل ما قدموه لإنجاح هذه العملية للاعب الوحدات والمنتخب الوطني حسن عبد الفتاح . 



هذا وقد قامت اسرة لاعبنا الكبير بتقديم الشكر الجزيل للدكتور عرفات الديسي والطاقم المساعد وإدارة المستشفى على كل ما قدموه لحسن من تبرع كامل من قبل الدكتور عرفات الديسي وعلى الجهد الكبير في العملية. 





 


إنتظروا التصوير الكامل بالفيديو للعملية الجراحية

خاص الوحدات . جو : في حوار مع الدكتور الديسي .. الوحدات ليس مجرد نادي لممارسة كرة القدم



قام وفد الوحدات جو بإجراء لقاء مع الدكتور عرفات الديسي قبل إجراء عملية اللاعب حسن عبد الفتاح وذلك في عيادته الخاصة،حيث كان الدكتور في استقبالنا برغم إنشغاله الكبير لاستقبال المرضى والمراجعين .

وبسؤال الدكتور عرفات موسى الديسي عن إصابة الشاطر حسن عبد الفتاح فأفادنا أنه يشك بوجود تمزق وهو ما يخشاه
وأضاف الدكتور الديسي أنه لشرف عظيم أن أقوم بإجراء العملية للكابتن حسن فأنا أعشق فنه الكبير كوني أحد عشاق القلعة الخضراء والمنتخب الوطني الأردني لكرة القدم فالوحدات ليس مجرد نادي لممارسة كرة القدم بل يتعدى هذا المفهوم بمراحل كثيرة 

وأضاف الدكتور أنه علي يقين تام بأن سمو الأمير علي بن الحسين كان سيتكفل بتكلفة العملية كاملة لو وضع بصورة الأمر من البداية .

وفي سياق آخر أكد الدكتور الديسي أنه كان سيقوم بإجراء عملية اللاعب أحمد عبد الحليم على حسابه الخاص في حال لم يتكفل الإتحاد الأردني لكرة القدم بها ، وذلك من أجل الحُب والعشق لنادي الوحدات الكبير ولاعبي المنتخب الوطني .

هذا وقد كان اللاعب أحمد عبد الحليم قد زار الدكتور الديسي صباح اليوم في عيادته الخاصة للإطمئنان على حالته حيث مضى على إجرائه لعمليته ثلاثة أسابيع وطمأننا الدكتور على حالة العندليب وسرعة تماثله للشفاء وبإذن الله وخلال شهر ونصف من الآن سيستطيع الكابتن أحمد السير على قدميه دون مساعدة أحد وسيعود للملاعب خلال ستة شهور وهو في كامل لياقته وقوته البدنية إن شاء الله .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

wf tv 1